رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية يهنئ الشعب السوداني وقيادة الدولة بالذكرى السبعين لاستقلال السودان
الخرطوم : سودان سوا
يتقدّم السيد رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية، سعادة الفريق ركن محمد علي أحمد صبير، وباسم جميع منسوبي الهيئة، بأصدق التهاني وأطيب التبريكات إلى الشعب السوداني الكريم، وإلى فخامة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي ونائبه وأعضاء المجلس، وإلى دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور كامل إدريس، وإلى القوات المسلحة السودانية الباسلة، وإلى السيد رئيس هيئة الأركان وأعضاء رئاسة الأركان، وذلك بمناسبة الذكرى السبعين لاستقلال السودان المجيد.
وإذ نستحضر في هذه المناسبة الوطنية العظيمة قيم السيادة والحرية والكرامة، ونستذكر التضحيات الجسام التي قدّمها روّاد الاستقلال، نؤكد عزمنا الراسخ على مواصلة أداء واجبنا الوطني بإخلاص وتجرد، حفاظًا على أمن السودان واستقراره، وصونًا لوحدته وسيادته، وحمايةً لمقدراته وتاريخه.
ونسأل الله تعالى أن يعيد هذه الذكرى على وطننا العزيز بمزيد من الأمن والسلام والاستقرار، وأن يتقبّل شهداء الوطن قبولًا حسنًا، ويمنّ على الجرحى بالشفاء العاجل، ويحفظ السودان أرضًا وشعبًا.
عاشت القوات المسلحة السودانية…
وعاش السودان حرًا موحّدًا آمنًا.