نعوش وأكفان / هذا ما استقبل به سكان الفاشر التعايشي …… تفاصيل !

متابعات / سودان سوا
استقبلت مجموعات كبيرة من مواطني مدينة الفاشر، حاضرة ولاية شمال دارفور، القيادي بمليشيا الدعم السريع محمد حسن التعايشي، وهم يحملون النعوش والأكفان في رسالة قوية بأنهم على مشارف الهلاك.وقال مواطنون، خلال لقاء محدود بالتعايشي، إن الفاشر صارت أشبه بمسرح كبير للفوضى، ومقبرة وشيكة، حيث تعيث المليشيا فسادًا، وتقوم بنهب المواطنين في الأحياء، وتفرض أتاوات كبيرة على التجار المتبقين في الأسواق، إلى جانب إذلال العائدين وسجنهم بعد اتهامهم بالتعاون مع الجيش والقوات المشتركة.
وأكد المواطنون أن سجون الفاشر تعج بالمظلومين الذين تم اعتقالهم دون أسباب واضحة، مشيرين إلى أن المليشيا صارت تبتز ذوي المعتقلين وتطالبهم بدفع فدىً كبيرة مقابل إطلاق سراحهم.وطالب مواطنون بالتدخل لوقف نهب المليشيا لمواد الإغاثة، ومحاربة الغلاء الفاحش الذي جعل غالبية سكان الفاشر جوعى وعلى حافة القبر.