تصريحات مثيرة لوزير الدفاع السوداني
وزير الدفاع السوداني: إخراج جميع التشكيلات العسكرية من الخرطوم وترحيل أي أجنبي دون إقامة
الخرطوم :سودان سوا
أكد وزير الدفاع السوداني الفريق حسن داؤود كيان، أن السلطات نجحت في إخراج كل التشكيلات العسكرية من العاصمة الخرطوم، مشيراً إلى أن الوضع الأمني في العاصمة شهد تحسناً كبيراً خلال الفترة الأخيرة.
وأوضح كيان أن وجود أجانب بطرق غير شرعية داخل البلاد يمثل تحدياً ومشكلة أمنية حقيقية، لافتاً إلى أن أعداداً كبيرة من اللاجئين شاركوا في الحرب ضد المواطنين السودانيين.
وشدد وزير الدفاع على أن الدولة ماضية في فرض سيادة القانون، مؤكداً أن أي أجنبي لا يحمل إقامة قانونية سيتم ترحيله إلى بلاده فوراً، دون أي تهاون أو مجاملة، مع تطبيق القانون بحزم في مواجهة المخالفين من الأجانب واللاجئين.