الجيش السوداني يستعيد السيطرة على منطقتي “كازقيل” و”الرياش
الجيش السوداني يستعيد السيطرة على منطقتي “كازقيل” و”الرياش” في ولاية شمال كردفان
متابعات : سودان سوا
استعاد الجيش السوداني السيطرة على منطقتي “كازقيل” و“الرياش” بولاية شمال كردفان بعد معارك عنيفة مع قوات الدعم السريع، وذلك وفق ما أفادت به مصادر إعلامية رسمية ومحلية. وأوضحت المصادر أن القوات المسلحة دخلت المنطقتين بعد اشتباكات عقب تقدم الجيش ضد مليشيات الدعم السريع في المنطقة، في خطوة تُعد جزءًا من العمليات العسكرية الدائرة في .الاقليم