إكتمال العمل في طريق القادسية جادو ديم النور بالمسارين
وسط فرحة عارمة للمواطنين و أصحاب البصات الأهلية و الأمجادات و الركشات و شاحنات النقل و الكبيرة
إكتمل العمل في طريق القادسية جادو ديم النور بالمسارين.
و قال المواطن عمار شليعة الفلكي المعروف إن الطريق إختصر الزمن كثيرا و تمنى أن يتصل شمالا بنفس المستوى بجمهورية مصر العربية
و مواقع التعدين و تنمية الثروة السمكية على الساحل.
من ناحيتهم أعرب المواطنون عن شكرهم للسيد الوالي فريق م مصطفى محمد نور، لأهتمامة بالتنمية و متابعته الشخصية لكل المشاريع بالولاية.