وزارة الدفاع الإماراتية تعلن إنهاء ما تبقى من وجودها العسكري في اليمن
وكالات : سودان سوا
أعلنت وزارة الدفاع في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر بيان رسمي اليوم أنها تنهي ما تبقى من وجودها العسكري في اليمن، مشيرة إلى أن ذلك يأتي بمحض إرادتها ومع ضمان سلامة عناصرها وبالتنسيق مع الشركاء المعنيين
البيان أكد أن الإمارات كانت جزءًا من التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن منذ عام 2015، لكنها الآن تنهي تواجدها العسكري المتبقي.
لم يذكر البيان تفاصيل عن المواقع أو الوقت المحدد للانسحاب النهائي، لكن أوضح أن الخطوة تمت بتنسيق مع الجهات والشركاء في التحالف بهدف ضمان سلامة القوات الإماراتية.