ماذا تريدون من الوالى مصطفى يا هؤلاء. .؟

ماذا تريدون من الوالى مصطفى يا هؤلاء. .؟
نبيل محمود

رأي : سودان سوا ..
الفريق مصطفى لمن لم يعرفوه.. بطل من القوات المسلحة وابن هذه الولاية البار …عرفناه فى عهد السلم يبنى ويعمر .. وعندما نودى فى عهد العدوان .. من فتى ؟ ليعيد لهذه المدينة مجدها؟ خلنا انهم يعنون مصطفى قولاى .. وقد كان .. أوقف فوضى التعديات .. وأعاد للدولة هيبتها فى زمن الفوضى .. وللبورت القا وجمالا افتقدته زمانا.. بعد ان جاءها الالاف يبحثون عن أوراق ثبوتية .. والاف النازحين سكنوا فى مدارسها وانديتها ودور الايواء التى كان يشرف عليه بنفسة.. وظل الوالى مصطفى يدير شؤون ولاية على مستوى دولة فيها المطار والموانى والبترول .. لا ينام ولا يدع مسؤولا ينام حتى تظل مطاعم ومخابز المدينة مفتوحة ليلا ونهارا…يضمد الجراح .. يودع قوافل العايدين .. يفتح معسكرات المستنفرين … يفتتح المدارس ويوطن العلاج … ادهشنى فى الايام الماضية وقد انتاشته السهام من بعض الأقلام… نقول لهم .. لا صوت يعلو الان على صوت المعركة .. من تضرر فردا كان فليذهب للقانون … وكل اهل السودان الان يصطفون حول جيش بلادهم للمعركة الفاصلة .. أمثال الفريق مصطفى ترفع له القبعات فالرجل يعمل فى غياب حكومة ولاية ومعتمدين ومجالس تشريعية ومحلية… يعمل بحب الناس وتقديرهم لجهده .. والى الامام …