تصريحات مدوية لياسر العطا من قلعة الفرسان
الخرطوم : سودان سوا
تفقد رئيس هيئة الأركان الفريق أول ركن ياسر العطا سلاح المدرعات قلعة الفرسان ، حيث خاطب الضباط وضباط الصف والجنود، مشيداً بما وصفه بالأدوار “المتعاظمة” التي ظل يؤديها السلاح في ما سماه “حرب الكرامة”، مؤكداً أنها ستبقى رمزاً للعزة والشموخ والكبرياء.
وقال العطا إن القوات المسلحة السودانية ماضية بثبات نحو تحقيق “النصر الكامل” في جميع أنحاء البلاد، مضيفاً: “لدينا من الخطط والتجهيزات ما يكفل لنا المضي بإيمان راسخ بأننا منتصرون بإذن الله”، مؤكداً عزمه على “تطهير كامل أرض كردفان ودارفور”.
وأشار إلى أن ما تشهده البلاد هو “مؤامرة كبيرة” تستهدف أمن واستقرار السودان، قائلاً إن هناك قوى تعمل من خلف الكواليس عبر عناصر خفية لزعزعة استقرار البلاد، مضيفاً أن القوات المسلحة تواجه ما وصفه بـ“مخلب الشر ودويلته”.
وأكد العطا أن الجيش يقف في مواجهة هذه التحديات مدعوماً بالشعب السوداني، وأنه سيمضي حتى تحقيق النصر دون تراجع، مشدداً على أن القوات المسلحة “لن تخذل الوطن والأمة”.