ضبط عشرات السيارات المنهوبة من السودان داخل فناء مدرسة بإنجمينا
متابعات / سودان سوا
ضبطت السّلطات التشادية عشرات السيارات المنهوبة من السودان، وذلك في عملية مشتركة نفّذتها الأجهزة الأمنية خلال الأيام الماضية. وتم تجميع المركبات المصادَرة داخل مدرسة الصداقة في العاصمة إنجمينا، حيث يجري حصرها وتوثيقها بشكل دقيق تمهيدًا لإعادتها إلى أصحابها الشرعيين.
وأوضح مسؤولون أمنيون أنّ الخطوة تأتي في إطار جهود الحكومة لوقف تدفّق المسروقات عبر الحدود ومكافحة شبكات التهريب التي تنشط في المناطق الحدودية بين البلدين. ومن المتوقع أن تُعلن السّلطات، خلال الأيام المقبلة، آلية تُمكّن المواطنين السودانيين من التعرّف إلى مركباتهم واستردادها بعد استكمال الإجراءات القانونية.