تفاصيل / محمد بن سلمان يلتقي البرهان في الرياض لبحث تطورات الأوضاع في السودان

محمد بن سلمان يلتقي البرهان في الرياض لبحث تطورات الأوضاع في السودان

 

وكالات : سودان سوا 
التقى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، اليوم الاثنين في الرياض، رئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان الفريق أول عبد الفتاح البرهان، حيث بحث الجانبان تطورات الأوضاع في السودان والجهود الرامية إلى تحقيق الأمن والاستقرار.

وذكرت مصادر رسمية أن اللقاء، الذي عُقد في قصر اليمامة، تناول تداعيات الأزمة السودانية، إضافة إلى سبل تعزيز التعاون الثنائي بما يدعم المساعي السياسية والإنسانية الهادفة إلى إنهاء النزاع.

وحضر اللقاء وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز، ووزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين من الجانبين.

وتأتي هذه المحادثات في إطار الاهتمام الإقليمي المتواصل بدعم الاستقرار في السودان، في ظل استمرار التحديات الأمنية والإنسانية التي تشهدها البلاد.