بيان مهم من القوات المسلحة بشأن تسليم مدينتي الدلنج وكادوقلي.

متابعات / سودان سوا
أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة السودانية، مساء يوم امس الخميس، بياناً دعت فيه المواطنين ووسائل الإعلام إلى ضرورة الاعتماد على المصادر الرسمية فقط، تجنباً للوقوع في فخ الأخبار المغلوطة والمعلومات المضللة.
وأكدت القوات المسلحة، في بيانها التوضيحي، عدم صحة ما تم تداوله بشأن وجود اتفاق مزعوم مع الحركة الشعبية يقضي بانسحاب الجيش من مدينتي الدلنج وكادوقلي.
وأوضح البيان أن القوات المسلحة ما تزال في مواقعها الميدانية وفق الخطط العسكرية المعتمدة، مشيراً إلى أن الشائعات المتداولة تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار في البلاد.
وختم مكتب الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة بيانه بالتأكيد على ضرورة تحرّي الدقة واستقاء المعلومات من القنوات الرسمية المعتمدة.