مفاجأة / جمع 15 ألف جثة من أحياء ومدارس الخرطوم
مفاجأة / جمع 15 ألف جثة من أحياء ومدارس الخرطوم
الخرطوم : سودان سوا
قال مصدرٌ مسؤولٌ في وزارة الصحة بولاية الخرطوم، إنّ هيئة الطب العدلي تمكّنت من جمع ونقل (15) ألف جثة من الأحياء والمدارس منذ أبريل 2024.
وأكد لـ”سودان تربيون”، أنّ هيئة الطب العدلي ستعلن ولاية الخرطوم خالية من الجثث المدفونة خارج نطاق المقابر بحلول منتصف العام 2026.
وأشار إلى أنّ مليشيا الدعــ م السريــ ع أجبرت المدنيين إبان سيطرتها على عدة محليات في ولاية الخرطوم على دفن جثث موتاهم في الأحياء والمدارس.