لجنة كهرباء كلاناييب تطمئن على صحة وكيل ناظر الامرار … وأشبادين يؤكد دعمه للمشروع الحيوي
“بعد وعكة صحية طارئة … وكيل ناظر الأمرار يخرج من المستشفى ويعلن دعمًا كاملاً لكهرباء كلاناييب”
بورت سودان : محيي الدين شجر
أجرى وفد من لجنة كهرباء كلاناييب زيارة اطمأن خلالها على صحة وكيل ناظر الأمرار، أشبادين محمد أحمد همرور، بمستشفى الأطباء قبل أن يغادر المستشفى مساء اليوم، بعد تحسن ملحوظ في حالته الصحية.
وقضى الوفد وقتًا طيبًا مع الوكيل، الذي عبّر عن امتنانه وتقديره لهذه الزيارة، مؤكدًا أنها تعكس تماسك المجتمع وحرصه على مساندة بعضه البعض
وشكر الوكيل أشبادين أعضاء اللجنة على جهودهم المستمرة، مطالبًا إياهم بـ مواصلة مساعيهم لاستكمال مشروع كهرباء كلاناييب، الذي وصفه بأنه مشروع استراتيجي طال انتظاره.
وأكد الوكيل أنه يتابع تحركات اللجنة أولًا بأول، معلنًا دعمه الكامل لكل خطواتهم، مشيرًا إلى أن المشروع يحظى باهتمام واسع من قِبل مواطني الولاية الذين ينظرون إليه كأحد أهم متطلبات التنمية والخدمات الأساسية.
كما شدد الوكيل على أهمية الإسراع في إنجاز مراحل المشروع المتبقية، لافتًا إلى أن توفير الكهرباء مستقرة ببورت سودان سيسهم في تحسين الخدمات، ودعم التعليم والصحة والصناعة ، وتعزيز الاستقرار داخل المنطقة.