تطوّرات مؤسفة في الفاشر… مدير سونا وشقيقه يودّعان الحياة

تطوّرات مؤسفة في الفاشر… مدير سونا وشقيقه يودّعان الحياة

متابعات – سودان سوا
شهدت مدينة الفاشر بولاية شمال دارفور تطورات مؤسفة، بعد الإعلان عن رحيل مدير وكالة السودان للأنباء (سونا) بمدينة الفاشر، الزميل تاج السر محمد سليمان، وشقيقه، وذلك عقب حادثة عنيفة تعرّضا لها داخل منزلهما بحي الدرجة، في وقت أشارت فيه مصادر محلية إلى أن عناصر من الميليشيا المتواجدة بالمدينة كانت خلف الحادثة.

وأوضحت وكالة السودان للأنباء أن الزميل الراحل كان يؤدي مهامه المهنية بالمكتب بكل إخلاص وتفانٍ، وظلّ ملتزمًا بواجبه الإعلامي حتى آخر لحظاته، مشيرةً إلى أنّه كان من بين العاملين الذين انقطع الاتصال بهم عقب الأحداث الأخيرة التي شهدتها المدينة.

وتقدّم المدير العام والعاملون بالوكالة بخالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيدين وزملائهم وجميع محبيهم، سائلين الله تعالى أن يتغمّدهما بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته، وأن يلهم ذويهما الصبر والسلوان.

رحم الله الفقيدين، وجبر مصاب الأسرة وأهل الفاشر كافة.