اجتماع ناجح للجنة كهرباء الأحياء وشركة التوزيع بالبحر الأحمر
اجتماع ناجح للجنة كهرباء الأحياء وشركة التوزيع بالبحر الأحمر

بورت سودان : سودان سوا
أعلنت لجنة كهرباء أحياء وقرى ولاية البحر الأحمر عن إحراز تقدّم ملموس في ملف استكمال متطلبات توصيل الكهرباء للأحياء المستهدفة عقب اجتماعها الناجح مع إدارة الشركة السودانية لتوزيع الكهرباء بالولاية، برئاسة مدير الشركة الشيخ محمود أبو، وبحضور مدير القسم الشرقي المهندس ودود، ومدير القسم الأوسط المهندس أسامة، ومدير إدارة التخطيط المهندس الصادق النور.

وخلال الاجتماع، قدّمت لجنة الكهرباء تنويرًا شاملاً حول الإحصاءات والدراسات التي اكتملت بواسطة لجان الأحياء، تمهيدًا للانتقال إلى المرحلة الثانية التي تشمل استكمال متطلبات الشبكات الداخلية وتوفير الأعمدة والأسلاك والمحولات وفق الحاجة الفنية لكل حي.
من جانبهم، أكّد مسؤولو الشركة السودانية لتوزيع الكهرباء دعمهم الكامل لأعمال اللجنة، مشيرين إلى أن المبادرات المدنية تسهم في فك الاختناقات وإيجاد حلول عملية تعزز استقرار الكهرباء في مجالات التوليد والنقل والتوزيع. ورحبوا بالشراكة الحالية التي وصفوها بالفاعلة والمساندة لجهودهم الفنية.
وأكدت اللجنة، في ختام البيان، شكرها لإدارة الشركة على تعاونها، مجددة التزامها باستمرار الشراكة إلى أن ينعم جميع مواطني ولاية البحر الأحمر بخدمة كهرباء مستقرة.