استشهاد قائد حركة العدل والمساواة بالخرطوم

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى: {كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ} صدق الله العظيم

نعي أليم
بقلوبٍ مؤمنةٍ بقضاء الله وقدره، تنعي حركة العدل والمساواة السودانية – القيادة الشرقية والإقليم الأوسط، الشهيد المقدم عبداللطيف عمر مالك (أمريكي)، قائد قوات الحركة بالعاصمة الخرطوم، الذي لبّى نداء ربه صباح اليوم إثر حادث سير مفجع.

رحل الشهيد مخلفاً حزناً عميقاً لا يشبه أي حزن، وسيرةً عطرةً لا يمحوها الزمن. كان مثالاً للرجل الشجاع والمناضل الصلب، صمد بعزيمةٍ فولاذية في وجه المليشيا المعتدية، ووجه لها ضربات موجعة بحكمته وبسالته، ليخلّد اسمه في صفحات التاريخ الناصعة.

وإذ تتقدم أسرة الحركة، ومكتب القائد اللواء جدو، وأركان حربه، وضباطه، وضباط الصف والجنود، بأحر التعازي وأصدق المواساة لأسرة الشهيد؛ نسأل الله العلي القدير أن يتقبله قبولاً حسناً، ويسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقاً.

إعلام الحركة – مكتب القائد
القطاع الشرقي والإقليم الأوسط