موظفو وزارة الثقافة والإعلام والسياحة يغادرون بورتسودان  لمباشرة مهامهم من الخرطوم

بورتسودان / سودان سوا
غادر مدينة بورتسودان العاصمة الإدارية المؤقتة صباح اليوم الخميس منسوبو وزارة الثقافة والإعلام والسياحة متوجهين إلي ولاية الخرطوم توطئة لمباشرة مهامهم بالاحد من مقر الوزارة الجديد . ويأتي ذلك إنفاذا لتوجيهات حكومة الأمل بانتقال الوزارات الإتحادية لمباشرة العمل من العاصمة الخرطوم .
وكانت الوزارة  قد أوفدت فى وقت سابق لجنة قامت بإعداد المكان واكمال الترتيبات الإدارية و نقل  الاثاث من مقر الوزارة  السابق بشارع الجامعة إلي المقر الجديد والاطمئنان على الخدمات بالمنطقة .
وابدي الموظفون سعادتهم البالغة  بالعودة إلى الخرطوم مرة أخرى واستعدادهم للمشاركة في جهود إعادة الإعمار، وتنفيذ خطط الوزارة الرامية إلى مساندة الحكومة في التبشير ببرامجها ، وإعادة إعمار المؤسسات الإعلامية والثقافية والمتاحف فضلا عن دورها المستمر  في تمليك المواطنين الحقائق وتهيئة بيئة العمل للإعلاميين لأداء دورهم .