المليشيا تستهدف عطبرة بسرب من المسيّرات وانقطاع الكهرباء عن نهر النيل والبحر الأحمر
المليشيا تستهدف عطبرة بسرب من المسيّرات وانقطاع الكهرباء عن نهر النيل والبحر الأحمر
عطبرة : سودان سوا
استهدفت المليشيا، فجر اليوم، مدينة عطبرة بسرب من الطائرات المسيّرة، حيث تمكّنت الدفاعات من التصدي لعدد كبير منها، فيما سقطت مسيّرات أخرى داخل محطة عطبرة التحويلية، ما أدى إلى اندلاع حريق محدود بالمحطة.
ونتج عن الحادث خروج التيار الكهربائي عن ولايتي نهر النيل والبحر الأحمر، إضافة إلى أجزاء من مدينة أم درمان.
وأكدت الجهات المختصة أن فرق الإطفاء باشرت مهامها فوراً وتمكنت من احتواء الحريق، على أن يتم لاحقاً تقييم حجم الأضرار التي لحقت بالمحطة التحويلية تمهيداً لمعالجتها وإعادة الإمداد الكهربائي.