هروب جماعي لمحتجزين من قسم شرطة بالولاية الشمالية
هروب جماعي لمحتجزين من قسم شرطة دلقو بالولاية الشمالية
متابعات : سودان سوا
نفذت مجموعة من المحتجزين بقسم شرطة محلية دلقو بالولاية الشمالية، يوم الثلاثاء، عملية هروب جماعي من داخل غرف الاحتجاز بالقسم.
وبحسب مصادر صحفية محلية، تمكن أحد عشر متهماً من الفرار بعد أن قاموا بتحطيم جدران غرفة الاحتجاز، مستغلين ذلك للإفلات من الحراسة.
وأوضحت المصادر أن المحتجزين الهاربين كانوا في انتظار استكمال إجراءات محاكمتهم، على خلفية تهم تتعلق بالسرقة والاتجار في المخدرات.
ولم تصدر حتى الآن إفادات رسمية حول ملابسات الهروب أو ما إذا كانت قد بدأت عمليات تعقب وضبط للمتهمين الفارين، في وقت أثارت فيه الحادثة مخاوف وسط المواطنين بشأن تأمين أماكن الاحتجاز.