احباط اكبر  عملية تهريب ل “الكبتاجون” بولاية الجزيرة في طريقها الي الخرطوم

متابعات / سودان سوا
أحبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع جهاز المخابرات العامة والقوات المسلحة، عملية تهريب كمية ضخمة من الكبتاجون بولاية الجزيرة، بعد الإيقاع بشبكة إجرامية مكونة من أربعة أشخاص كانوا ينقلون 400 ألف حبة، داخل عربة أفانتي في طريقها إلى الخرطوم.
وأوضح اللواء شرطة د. محمد أحمد الأمين، أن الإدارة وضعت خطة أمنية لمواجهة شبكات التهريب وإغلاق منافذ الإمداد، التي تستهدف الشباب وتُضعف قدرات المجتمع، مؤكداً جاهزية قواته لملاحقة المهربين في كل الولايات.
وجاءت الضبطية عقب معلومات دقيقة رصدها فريق ميداني متخصص، قادت لتعقب مسار الشحنة عبر الطريق الشرقي. وتم تنفيذ عملية مطاردة محكمة، انتهت بضبط الجناة في منطقة ود أبو صالح بشرق النيل، وفتح بلاغ ضدهم تحت المادة (15/أ) من قانون المخدرات تمهيداً لتقديمهم للعدالة.