لماذا كرم رئيس الوزراء هذا الضابط في بورتسودان؟”
بورتسودان 23-11-2025 (سودان سوا )
– أشاد السيد رئيس الوزراء الدكتور كامل إدريس بمجهودات قوات الشرطة السودانية، مثمّنًا الأدوار العظيمة التي تضطلع بها في حفظ الأمن وخدمة المجتمع.
جاء ذلك خلال تفقده عدداً من المرافق العامة بمدينة بورتسودان، حيث عبّر عن تقديره للإدارة العامة لشرطة المرور ودورها البارز في تعزيز الأداء العام ودعم مسيرة العطاء الوطني.
وخلال الزيارة، كرّم رئيس الوزراء الرائد شرطة عبد القادر مهدي علي، مشيدًا بجهوده الوطنية المتميزة في تسهيل وتأمين حركة المواطنين، وما يقدمه من تفانٍ وإخلاص في خدمة الوطن والمجتمع.