وقفة للجالية السودانية بداكار / ماذا هناك؟
خاطبها السفير :
الجالية السودانية بداكار تنفذ وقفة تضامنية مع أهل الفاشر :
———————-
الأحد 23 نوفمبر 2025م
متابعة ورصد / إعلام جهاز المغتربين
نفذت الجالية السودانية بالعاصمة السنغالية داكار والجالية السودانية بغامبيا وقفات تضامنية مع أهل الفاشر أدانت من خلالها الإنتهاكات التي ارتكبتها ميليشيا الدعم السريع الإرهابية بمدينة الفاشر .
من جهته أكد السفير عبد الغني النعيم سفير السودان لدى السنغال لدى مخاطبته السبت الوقفة التضامنية التي نفذها السودانيون بداكار تضامنا مع أهل الفاشر ، أكد إستمرار دعم السودانيين بالسنغال للقوات المسلحة وحرب الكرامة مبيناً أن السودانيين بالخارج وفي غرب إفريقيا على وجه الخصوص يمثلون امتدادا طبيعيا للشعب السوداني في مساندة القوات المسلحة حتى تحقيق النصر الكامل وتطهير أرض السودان من التمرد .