دجاج الوادي في قبضة الشرطة

الخرطوم : سودان سوا

أعلن المكتب الصحفي للشرطة أن قوات حماية الحياة البرية تمكنت من ضبط مجموعة تمارس الصيد غير المشروع بولاية القضارف ، وذلك في إطار الحملات الرامية لحماية الحياة البرية والحد من الأنشطة المخالفة للقانون.
وأوضح المكتب الصحفي للشرطة أن المضبوطات شملت عربة “بوكس دبل كاب”، و13 من طيور دجاج الوادي، إضافة إلى 3 بنادق خرطوش و29 طلقة ذخيرة خرطوش، فضلاً عن جهاز “مورس” وكشافين يستخدمان في عمليات الصيد.
وأكدت الشرطة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في مواجهة المتهمين، مشددة على مواصلة جهودها لمكافحة الصيد الجائر وحماية الموارد الطبيعية والحياة البرية من الاستغلال غير المشروع.