أحدث ظهور للفريق أول صلاح عبدالله قوش

أحدث ظهور للفريق أول صلاح عبدالله قوش بمنزله في القاهرة
القاهرة : سودان سوا
في سياق متصل، تداول ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي صورًا ومعلومات عن أحدث ظهور للفريق أول صلاح عبدالله محمد صالح (قوش)، رئيس جهاز المخابرات الأسبق في حكومة الإنقاذ، وذلك داخل منزله بالقاهرة مساء أمس.
وبحسب ما جرى تداوله، فإن الظهور جاء في إطار اجتماعي محدود، دون صدور أي تصريحات سياسية أو مواقف علنية من قوش، الذي ظل بعيدًا عن المشهد الإعلامي خلال الفترة الماضية.
وأعاد هذا الظهور الجدل مجددًا حول أوضاع القيادات السابقة للنظام السابق، في ظل المتغيرات السياسية والأمنية التي تشهدها الساحة السودانية.