الحجز على منزل عضو مجلس سيادة سابق

الحجز على منزل  محمد الفكي سليمان بمدينة أم روابة
أم روابة – (وكالات)
أخلت السلطات بمدينة أم روابة، اليوم الثلاثاء، منزل  محمد الفكي سليمان، عضو مجلس السيادة السابق، وطلبت من المقيمين إخلاء العقار الواقع بحي عطرون، مع وضع إشارة تفيد بأن المنزل محجوز بأمر السلطات.
وأفادت مصادر من الأسرة أن الإخلاء جاء عقب إنذار سابق من الجهات المختصة انتهت مدته صباح اليوم، دون صدور توضيح رسمي بشأن أسباب الحجز أو الجهة التي أصدرته.
وأكد أفراد من أسرة الفكي سليمان أن المنزل ملكية ورثة تعود لجدهم سليمان ود التوم، وأنه مملوك لعدد من أبناء وبنات الأسرة.
ولم تصدر حتى وقت كتابة الخبر أي إفادة رسمية من الجهات المعنية حول ملابسات القرار.