مناوي يعلق بشان استشهاد قاىد القوات المشتركة
متابعات / سودان سوا
كتب حاكم إقليم دارفور الجنرال منى أركو مناوي منشور على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قال فيه الرحمة والخلود لكل الشهداء والبركة في دمائهم الطاهرة البركة في روح الشهيد الفريق عبود_آدم_خاطر ، الذي ارتقى وهو يدافع عن حقه الإنساني وعن حق الآخرين في الحياة والكرامة استشهد واقفاً في صف العدالة ، منادياً بحق البقاء للجميع ، لا يساوم ولا ينكسر ، مضى شهيداً مع إخوته في القواتنا المسلحه و القوة المشتركة والمقاومة الشعبية ، في مواجهة الغزاة والدخلاء والأوباش الذين دنسوا الأرض وانتهكوا الإنسان ، سقط جسده لكن صوته باقي ودمه صار عهداً وطريقه لن يمحى ، نم قرير العين أيها القائد ، فالقضية التي حملتها ما زالت حية والراية التي رفعتها لن تسقط ، فلترقد روحك في النعيم الأبدي ولتبقى ذكراك ناراً في قلوب الأحرار و وعداً بأن الدم لن يضيع وأن الحق لا يموت . إنا_لله_وإنا_اليه_راجعون