أسرة د. عبدالرحمن بلال بالعيد تشكر قيادة الدولة ومجتمع شرق السودان على الاحتفاء الواسع

شكر وتقدير 

نيابةً عن أسرة الدكتور عبدالرحمن بلال بالعيد، نتقدّم بجزيل الشكر والتقدير إلى:
السيد  وزير الداخلية و والي البحر الاحمر والمجلس الاستشاري لشرق السودان و نظار الإدارات الأهلية و العموديات المستقلة والمشايخ و وكلاء النظار ومؤتمر خريجي شعب البجا وقيادات الأجهزة الشرطية والعسكرية بالبلاد ومنتدي المبادرات بقيادة الفنان يحي ادروب وال كركر وال خليفة اور و محمد طه عثمان و مبادرة إسناد شرق السودان والإعلام والأهل بدرديب للاحتفالات الشعبية والأهل بجبيت وكل موظفي ومتطوعي جمعية الهلال الأحمر علي مستوي القطر وكل الوفود من المحليات التي تكبدت مشاق السفر وكل من اتصل من الداخل والخارج لتهنئة الوالد بالمنصب الذي نعتبره تكليفا وليس تشريفا سائلين المولى عز وجل فيه التوفيق والإعانة

علي عبد الرحمن