مبادرة إسناد شرق السودان تكرم الدكتور محيي الدين نعيم لدوره البارز في إسناد المجتمع بالولاية”

مبادرة إسناد شرق السودان تكرم الدكتور محيي الدين نعيم لدوره البارز في إسناد المجتمع بالولاية”
بورت سودان : محيي الدين شجر
كرمت مبادرة إسناد شرق السودان الدكتور محيي الدين نعيم، وكيل وزارة الطاقة، تقديرًا لدوره الإنساني والمجتمعي وعطائه المتواصل في قضايا شرق السودان.

وقد أثمرت جهود النعيم في تعزيز النسيج المجتمعي بالولاية، إضافة إلى مساهماته البارزة في مشروع كهرباء كلاناييب. ويأتي هذا التكريم عرفانًا بجهوده الثرة ودوره في خدمة المجتمع.

وتسعى المبادرة من خلال هذا التكريم إلى تسليط الضوء على القيم النبيلة والأثر الإيجابي للأفراد أصحاب المواقف المشرفة في مجتمعنا، مؤكدة أن العطاء لا يُنسى وأن أثره يستمر في تعزيز التنمية والخير.