الدكتور عبد الرحمن بلال يتسلم رئاسة الهلال الأحمر السوداني في تسليم رسمي سلس»
بورت سودان : سودان سوا
شهد مقر جمعية الهلال الأحمر السوداني بولاية البحر الأحمر، اليوم، مراسم التسليم والتسلّم بين لجنة التسيير المركزية الجديدة برئاسة الدكتور عبد الرحمن بلال بالعيد، واللجنة السابقة ممثّلة في الرئيس المناوب الأستاذة أحلام حسن النعيم.
وحضر المراسم نائب رئيس اللجنة الجديدة الأستاذ محمد عمر مخير، والأمين العام للجنة الأستاذ أحمد الطيب سليمان، إلى جانب مشاركة السيد خضر الطويل ممثلاً للجنة السابقة، كما شارك الأستاذ محمد يونس بصفته عضواً في اللجنة الجديدة، بحضور عدد من أعضاء اللجنتين الذين تابعوا إجراءات الانتقال الإداري بسلاسة وتنظيم.
وتأتي هذه الخطوة في إطار استكمال عملية التنظيم المؤسسي وتعزيز جاهزية الجمعية لأداء مهامها الإنسانية في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، حيث يُعوّل على اللجنة الجديدة فتح مرحلة أكثر فاعلية تقوم على تطوير آليات التدخل السريع، وتوسيع نطاق الخدمات الطوعية، وتعزيز الشراكات مع الجهات الرسمية والمجتمعية لخدمة المواطنين بولاية البحر الأحمر والسودان عامة.